مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين يعقد إجتماعه الدوري في بيت لحم



بيت لحم - عقد مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين اجتماع مجلس إدارته  في فندق انتركونتننتال  في بيت لحم بحضور رئيس الجمعية سمير زريق وأعضاء المجلس، حيث تم خلال الاجتماع بحث القضايا المدرجة على جدول الأعمال.

وفي بداية الاجتماع رحب زريق بأعضاء مجلس الإدارة شاكرا عضو مجلس الإدارة السيد خضر الجراشي على دعوته الكريمة للمجلس وإستضافته لهم.

وخلال الاجتماع تم توقيع واقرار المحضر السابق ومراجعة جدول تنفيذ القرارات السابقة، فيما صادق المجلس على توصيات لجنة العضوية بقبول الأعضاء الجدد مؤكدا حرصه على توسيع قاعدة الجمعية بضم أعضاء جدد إليها.

وأكد المجلس على أهمية تطوير علاقة الجمعية بأعضاء هيئتها العامة على اعتبار  ان عضو الهيئة العامة للجمعية هو الحجر الأساس لدعم وتنمية الجمعية من خلال إشراكه في العديد من النشاطات والفاعليات القادمة، وأن العلاقة بين مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية هي علاقة شراكة وتكامل.

وشدد المجلس حرصه على تفعيل وتقوية دور اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين في المرحلة المقبلة   ليشكل مرجعية أساسية لكافة ملتقيات ومنتديات رجال الأعمال في الضفة وغزة.

وقرر المجلس متابعة تفعيل ألية مجالس الاعمال المشتركة بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية المباشرة بين رجال الاعمال الفلسطينيين ونظرائهم في الدول المختلفة من أجل جلب الإستثمارات الى فلسطين.

واستعرض المجلس اهم نشاطات وفعاليات الجمعية القادمة منها توقيع اتفاقيتين لترتيب لقاءات ثنائية لاعضائها  في الصين والمشاركة في معارض المنتجات الصينية في عمان ودبي واسطنبول وتنظيم مشاركة القطاع الخاص الفلسطيني في إجتماع في شهر آذار القادم في إسطنبول لتفعيل مجلس الاعمال الفلسطيني التركي المشترك والمشاركة في ملتقيات الاعمال الفلسطيني المجري والهنجاري والتشيكي  القادمة.

وفي نهاية الإجتماع سيقوم المجتمعون بزيارة ملتقى رجال الأعمال في الخليل وتهنئة مجلس إدارته الجديد.