الملتقى الفلسطيني الأردني الثاني عمان 8/12/2016



نهديكم أطيب التحيات، وبالتعاون مع  هيئة تشجيع الإستثمار  الفلسطينية ندعوكم الى المشاركة في الملتقى الفلسطيني الأردني الثاني و الذي يأتي استكمالاً للملتقى الفلسطيني الأردني الأول و الذي عقد في مدينة رام الله خلال الفترة 26-28 ديسمبر من العام 2011 .  

 سيتم عقد الملتقى الثاني يوم 8 كانون أول، 2016 على مدار يوم عمل في العاصمة الأردنية عمان،حيث سيتم التركيز في الملتقى على قطاعات الزارعة، السياحة، الطاقة المتجددة، الصناعات المعدنية، الأثاث والخياطة، شركات خدمات النقل اللوجستي، والمقاولات والمكاتب الهندسية. بهدف تعزيز افاق العلاقات الثنائية وتشجيع الصادرات وبناء شراكات حقيقية، حيث من المتوقع مشاركة 40-50 مشارك عن الجانب الفلسطيني في الملتقى على أن يتحمل المشارك تكاليف مشاركته (الإقامة، المواصلات) بناءً على الاسعار التفضيلية التي سيتم تزويدكم بها لاحقاً. وتحديد مكان عقد الملتقى وغيره من الامور اللوجستية . وعليه ندعوكم الى البدء بعملية التسجيل والذي سيساعدنا بتحديد إحتياجاتكم وأولوياتكم من أجل ضمان نجاح مشاركتكم من خلال الرابط التالي   https://goo.gl/forms/vjogLcWmyrGo9r9d2  علماً أن آخر موعد للتسجيل هو يوم الاحد 16/10/  2016.   على ان يتم ابلاغنا بالجمعية بذلك. 

يأتي هذا التعاون إنطلاقاً من مأسسة علاقة الشراكة بين القطاع الخاص والعام ويأتي عقد الملتقى الثاني بالتنسيق والتعاون التام مع مؤسسات القطاع الخاص الممثلة بمجلس إدارة هيئة تشجيع الاستثمار: اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطينيين اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية، مركز التجارة الفلسطيني، الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية. 

وتفضلو بقبول فائق الإحترام والتقدير

سمير زريق

رئيس الجمعية