تفعيل مجلس الأعمال الفلسطيني التركي المشترك



تحت مظلة مجلس الأعمال الفلسطيني التركي المشترك وبناء على اللقاءات مع مؤسسة الدايك (مؤسسة مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركية) ومجلس الصادرات التركي التي تم عقدها في اسطنبول - تركيا بتاريخ 16-17 آذار 2016 والتي ضمت العديد من ممثلي مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني بقيادة إتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين وبحضور العديد من الشركات التركية المهتمة بالسوق الفلسطيني، نود إعلامكم بأن هناك بعض الشركات التركية المهتمة بالتبادل التجاري مع الشركات الفلسطينية المعنية في مجالها ومنها الشركات التالية، علماً بأننا سنوافيكم بمعلمومات عن شركات تركية أخرى لاحقاً:

1- إسم الشركة    Neoenerji:

هي واحدة من رواد صناعة الطاقة المتجددة في تركيا. ومقرها في اسطنبول، NEOENERJI تقدم خبرتها في مجال طاقة الرياح والطاقة الشمسية .

 2- إسم الشركة :  ONTEX:

هي إحدى الشركات الرائدة كمنتج عالمي لحلول النظافة الشخصية الخاصة بالأطفال الرضع والنساء والكبار.

3- إسم الشركة :  Taflan Un Flour Mill:

هي شركة تركية لإنتاج أجود انواع الدقيق، حيث تمتلك ثلاث علامات تجارية مسجلة توزع على مختلف المناطق والأسواق بالعالم.

4- إسم الشركة :  Eris Un Flour Mill:

هي شركة تركية لإنتاج أجود انواع الدقيق وتصدر الى مختلف المناطق والأسواق بالعالم.

5- إسم الشركة : Merdo:

هي شركة تركية تجارية في مجال انتاج الأحجار والرخام وتصدر الى جميع الدول وخاصة الدول العربية مثل السعودية، الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر، اليمن، ليبيا، لبنان، سوريا وغيرها.

للمهتمين في التعاون التجاري مع الشركات المذكورة ولمزيد من المعلومات ، الرجاء المتابعة مع دائرة العلاقات الدولية على الإيميل التالي : e.amer@pba.ps . أو الإتصال على هاتف الجمعية رقم : 2974636-02.