جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين- القدس تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي



جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين- القدس تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي
عقدت الهيئة العامة لجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين- القدس إجتماع الهيئة العامة العادي بإستخدام تقنية زووم في مدينة رام الله.
وقد بدأ الاجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس أسامة عمرو بالترحيب بالحضور وتحدث عن إنجازات الجمعية ودورها رسم السياسات الإقتصادية والتحديات التي تواجه القطاع الخاص الفلسطيني في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني جراء الإجراءات المجحفة بوقف استلام اموال المقاصة وجائحة كورونا.
وقال ان الجمعية تمكنت من القيام بدورها بنجاح رغم التحديات الكبرى التي نواجهها على جميع الأصعد حيث انتهجت أسلوبا ديمقراطيا في الإدارة والية اتخاذ القرار فقد قادت الجمعية القطاع الخاص في مفاصل كثيرة ومحورية نفخر بها.
وأشار السيد محمد مسروجي الرئيس الفخري للجمعية الى دور الجمعية الهام في النهوض بالإقتصاد الوطني داعيا الجميع الى ضرورة تكاتف الجهود وخاصة في ظل الظروف السائدة لمواجهة هذه التحديات على كافة الأصعد.
في حين استعرض السيد نادر الدجاني مدقق الحسابات القانوني الفخري للجمعية التقرير المالي للجمعية عن العامين 2018 و 2019 والميزانيات العمومية للجمعية التي تم إقرارها من الهيئة العامة.
كما قدم السيد كمال تيم رئيس مجلس الرقابة تقريرا موجزا لسير العمل في الجمعية خلال العامين الماضيين مؤكدا بأن مجلس الرقابة سيظل عين الهيئة العامة على إنتظام وتطبيق الأنظمة والقوانين التي تنظم عمل الجمعية.
هذا وقدم عمرو لمحة عن الخطة المستقبلية للجمعية مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود والعمل سويا لتحقيق أهداف الجمعية والرقي بعملها، حيث قدم العديد من أعضاء الهيئة العامة مداخلاتهم البناءة الهادفة الى تطوير العمل وخلق نجاحات مميزة للجمعة في العديد من الملفات الهامة.
وفي نهاية الإجتماع شكر عمرو الحضور وأعضاء الهيئة العامة على حرصهم في تطوير اداء الجمعية وشكر ايضا كل من المستشار القانوني الفخري للجمعية الأستاذ احمد الصياد ولأستاذ نادر الدجاني مدقق الحسابات الفخري للجمعية على تقديم خدماتهم للجمعية بالمجان حيث جددت الهيئة العامة التعاقد معهما للعام 2020.