"رجال الاعمال" تبحث تعزيز التعاون المشترك مع الجهاز المركزي للاحصاء



"رجال الاعمال" تبحث تعزيز التعاون المشترك مع الجهاز المركزي للاحصاء
رام الله – زار وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين برئاسة المهندس محمد العامور رئيس مجلس إدارة الجمعية الجهار المركزي للإحصاء الفلسطيني حيث كان في استقباله رئيس الجهاز الدكتورة علا عوض وطاقم المركز.
وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين حيث اثنى الوفد على عمل جهاز الإحصاء والدور الهام الذي يقوم به لتوفير البيانات والإحصاءات التي تهم قطاع الاعمال في فلسطين والإقتصاد الوطني.
وأكد الوفد على اهمية الإحصاءات الاقتصادية في عملية التخطيط وتوجيه السياسات الاقتصادية والمالية لخدمة التطلعات الوطنية، وضرورة تنسيق الجهود في سبيل توفير الإحصاءات الإقتصادية التي تهم قطاع الأعمال في فلسطين ورجال الأعمال والمستثمرين.
وشدد الجانبان على ضرورة تنظيم ورشات عمل مشتركة تهدف الى تلبية إحتياجات رجال الأعمال والمستثمرين والإستفادة من النتائج الإحصائية التي من شأنها تحديد التوجهات الإستثمارية والقطاعية المختلفة.
وبحث خلال الاجتماع في كيفية مساهمة الجمعية وتوفير البيانات والاحصاءات التي تتعلق ببيئة الأعمال في فلسطين والقطاعات الإقتصادية المختلفة لجهاز الإحصاء.
بدورها ثمنت عوض زيارة وفد جمعية رجال الاعمال معربة عن تقديرها لجهود الجمعية في خدمة قطاع الاعمال وتحقيق التنمية الفلسطينية مؤكدة على ضرورة اشراك الجمعية في اعداد الخطط والبيانات والإحصاءات المستقبلية.
وضم وفد الجمعية إضافة للعامور كل من كامل مجاهد نائب رئيس الجمعية والمهندس زياد عنبتاوي عضو مجلس الإدارة والمهندس محمود الزلموط عضو مجلس الإدارة وجهاد عقل قائم باعمال مدير عام الجمعية.