العامور يتسلم أمانة سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص



العامور يتسلم أمانة سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص
رام الله - تسلمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين - القدس أمانة سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص من اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية الذي استضاف أمانة السر في دورته السابقة.
وسيتولى رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس محمد العامور أمانة سر المجلس التنسيقي للفترة القادمة، والإشراف بإسم الجمعية على إنجاز كافة المهمات والقضايا المطروحة على جدول أعمال المجلس.
ووجه العامور شكره لرئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية عمر هاشم، على الجهود المميزة التي بذلوها خلال تسلمهم أمانة سر المجلس التنسيقي في الفترة السابقة، مؤكدا على أهمية العمل المشترك بين مؤسسات القطاع الخاص في سبيل النهوض بالاقتصاد الوطني والعمل سويا بالشراكة مع الحكومة للوصول الى تحقيق أهدافنا المنشودة.
وقال العامور "أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الجهود المبذولة لخدمة القطاع الخاص والاقتصاد الفلسطيني، واستكمالا للعمل الذي تم خلال المرحلة السابقة." مؤكدا على ضروة العمل خلال المرحلة القادمة مع جميع الأطراف ذوي العلاقة في سبيل الخروج من الأزمة الإقتصادية التي تواجهها فلسطين وخصوصا في ظل الظروف التي تعصف بالعالم أجمع.
يذكر أن مؤسسات المجلس التنسيقي للقطاع الخاص هي: جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين, اتحاد الغرف التجارية الصناعية, الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية, مركز التجارة الفلسطيني – بال تريد، جمعية البنوك, اتحاد شركات أنظمة المعلومات – بيتا, جمعية الفنادق العربية, اتحاد شركات التأمين, اتحاد المقاولين الفلسطينيين، مجلس الشاحنين الفلسطيني، منتدى سيدات الأعمال، وجمعية مدققي الحسابات.
فيما تنتقل أمانة السر بصورة دورية لدى كل من المؤسسات الأربع الرئيسية كل ستة أشهر وهي: جمعية رجال الأعمال، واتحاد الغرف التجارية، ومركز التجارة الفلسطيني-بال تريد، واتحاد الصناعات الفلسطينية.