وفد من إتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين يختتم مشاركته في معرض المنتجات الصينية في إسطنبول



شارك وفد من إتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين في فعاليات معرض المنتجات الصينية الذي عقد في مدينة إسطنبول التركية وضم الوفد مجموعة كبيرة من رجال وسيدات الأعمال الفلسطينيين من مختلف محافظات الوطن، وجاءت هذه المشاركة تحت مظلة إتفاقية التعاون الموقعة بين الإتحاد وشركة مي اورينت الشركة المنظمة لمعارض المنتجات الصينية في العالم، حيث تضمنت هذه الاتفاقية امتيازات خاصة للوفد الفلسطيني المشارك ضمن وفد الإتحاد. 

وهدف المعرض الى التشبيك بين رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع رجال الأعمال الصينيين والتعرف على منتجاتهم المختلفة حيث شارك أكثر من 800 شركة صينية عرضت أكثر من 50 الف منتج من أحدث منتجاتها في العديد من القطاعات المختلفة كالنسيج والالبسه الجاهزه، الاثاث والموبيليا، الانشاءات ومستلزماتها، المنتحات الالكترونيه، الاضاءه، الإحتياجات المنزلية، الهدايا و المواد الغذائية، وشهد المعرض مشاركة عدد كبير من رجال الأعمال والشركات والمهتمين من تركيا والدول العربية ودول العالم.

وعقد الوفد الفلسطيني العديد من اللقاءات والإجتماعات مع الوفود المشاركة والشركات العارضة، والدخول في صفقات تجارية مع الشركات الصينية العارضة في العديد من القطاعات منها البنية التحتية والمفروشات والأدوات المنزلية والمنسوجات والأغذية وغيرها. وشكر المشاركون الإتحاد على تنظيم مشاركة الوفد الفلسطيني في هذا المعرض لما يتيحه لرجال الأعمال الفلسطينيين من آفاق وفرص إستثمارية جديدة.
وأشار  السيد سمير زريق رئيس إتحاد جمعايات رجال الأعمال الفلسطينيين الى أن الاتحاد يسعى دائما لتقديم ما هو أفضل لرجال الأعمال الفلسطينيين للنهوض بالإقتصاد الفلسطيني من خلال الإطلاع على التقنيات والأساليب الحديثة في مخلتف المجالات مما يعزز جلب الاستثمارات لفلسطين، وتحقيق التنمية المستدامة وخلق فرص عمل جديدة. 

يذكر أن اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين بصدد تنضم وفد للمشاركة في برنامج GoChina الذي يهدف الى الإطلاع على السوق الصيني وزيارة الشركات الصينية في شهر تموز القادم بإمتيازات خاصة لرجال الأعمال الفلسطينيين.